منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )*
مرحبا بكم فى منتديات عصافرة اون لاين (العصافرة دقهلية على الإنترنت )
إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل والمشاركة فى المنتديات
إدارة منتديات عصافرة أون لاين
مركز ميجا سوفت للكمبيوتر بالعصافرة - م/ محمد ابراهيم شكرى
E-mail address
megasoft_computer@yahoo.com

منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )*

الموقع الإعلامى الاخبارى للعصافرة دقهلية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زحام شديد وإقبال كبير من مدرسي المطرية والعصافرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابراهيم شكرى
Admin مدير عام ومؤسس منتديات عصافرة أون لاين
Admin مدير عام  ومؤسس منتديات عصافرة أون لاين
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1735
العمر : 30
بلد الاقــامة : جمهورية مصر العربية - الدقهلية - العصافرة

مُساهمةموضوع: زحام شديد وإقبال كبير من مدرسي المطرية والعصافرة   الأربعاء 14 سبتمبر 2011, 9:44 pm





زحام شديد وإقبال كبير من مدرسي المطرية والعصافرة







14/9/2011

كتب فريق مطرية اون لاين :

في ثانى تقاريرنا لمتابعة انتخابات مجلس نقابة المعلمين على مستوى مركز المطرية سادت أجواء الزحام الشديد لجنتي الانتخاب بمدرسة المطرية الثانوية التجارية حيث كانت تلك هى السلبية الأكبر والأكثر ملاحظة حيث أدت إلى ان يقوم بعض المدرسين بالانصراف دون ان يدلوا بأصواتهم على وعد بالرجوع الى مقر اللجنة مرة أخرى للإدلاء بأصواتهم .




ولاحظنا توافد أعداد كبيرة من رواد المعلمين على المعاش للإدلاء بأصواتهم حيث أجرى فريق مطرية اون لاين حوارا معهم حيث أشاد الأستاذ محمود شلبى طه نقيب المعلمين الأسبق بالمطرية ومدير الإدارة التعليمية الأسبق بحسن سير العملية الانتخابية و حسن تنظيمها





مؤكدا ان المعلمين هم صفوة مجتمع المطرية في حين اكد الأستاذ محمد جعفر على حرصه بالإدلاء بصوته واستمتاعه بأداء هذا الواجب في مرحلة ما بعد الثورة مع علمه ان صوته سيصل الى من يستحق ليقوم على أمر النقابة من هو مؤهل لذلك .




وقد رصدت عدسات مطرية اون لاين توزيع القائمة المزورة وسط مشادات من بعض المدرسين ضد هذه القائمة المزورة واعتراض الكثيرين عليها وجهود بالتوعية والتفريق بينها وبين القائمة الأصلية قائمة والتغيير الإصلاح.






وعلى صعيد أخر لمس فريق مطرية اون لاين حيادية تامة من هيئة تدريس مدرسة التجارة الثانوية المشتركة حيث ابدوا استعدادهم لإجراء كافة التسهيلات ولمسنا ترحيبا من جانبهم بالموقع وتغطيته للحدث الذي يقع بمدرستهم .




وعلى العكس قام وكيل النيابة عضو الهيئة القضائية بالاعتراض على تصويرنا لإحداث التصويت برغم استئذاننا منه ومن المستشار المحترم المتواجد باللجنة الأخرى .

وابدي بعض المدرسين استياءهم من الإدارة التعليمية حيث ان أسماءهم غير مدرجة بالكشوف الانتخابية برغم امتلاكهم لكارنيهات النقابة ولكن أعضاء الهيئات القضائية باللجنة قاموا بحل المشكلة حيث تم قيد هؤلاء المدرسين وقام المدرسون بالإدلاء بأصواتهم ..




وأثناء وجودنا باللجنة الانتخابية قام احد العاملين بمجلس المدينة بتوزيع فاكس وارد من محافظ الدقهلية ينشاد فيه معلمي الدقهلية عدم القيام بالإضراب المزمع تنفيذه يوم السبت مع بدء الفصل الدراسي الأول لعام 2011/2012م مع وعد منه بمتابعة مطالبهم وتنفيذها شريطة الا يقع الإضراب ويسبب ضررا للعملية التعليمية وأولياء الأمور .




ونعرض لأهم اللقطات من داخل مدرسة التجارة .. وعلى وعد بتقرير جديد مع موعد إقفال اللجنة الانتخابية ان شاء الله .. مطرية اون لاين يتمنى متابعة ممتعة لكل رواده على الانترنت وعبر صفحته على الفيس بوك









_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زحام شديد وإقبال كبير من مدرسي المطرية والعصافرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )* :: المنتدى العام :: المشاركة المجتمعية بالعصافرة مدارس & مؤسسات-
انتقل الى: