منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )*
مرحبا بكم فى منتديات عصافرة اون لاين (العصافرة دقهلية على الإنترنت )
إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل والمشاركة فى المنتديات
إدارة منتديات عصافرة أون لاين
مركز ميجا سوفت للكمبيوتر بالعصافرة - م/ محمد ابراهيم شكرى
E-mail address
megasoft_computer@yahoo.com

منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )*

الموقع الإعلامى الاخبارى للعصافرة دقهلية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل إفريقيا..سقط في ويمبلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشامل ن
عضو فضـــى
عضو فضـــى


ذكر عدد المساهمات : 114
العمر : 58
بلد الاقــامة : بلاد الله

مُساهمةموضوع: بطل إفريقيا..سقط في ويمبلي   الخميس 04 مارس 2010, 9:02 pm

بطل إفريقيا..سقط في ويمبلي
منتخب مصر تقدم بهدف لزيدان.. وخسر بالثلاثة في الشوط الثاني



فشل منتخبنا الوطني لكرة القدم في الحفاظ علي تقدمه بهدف علي نظيره الانجليزي عن طريق محمد زيدان في الدقيقة 23 من الشوط الأول ليسقط بطل إفريقيا ويخسر بالثلاثة في الشوط الثاني في المباراة الدولية الودية التي شهدها ملعب ويمبلي الشهير بلندن حيث نجح كراوتش في احراز التعادل لانجلترا في الدقيقة 11 وأضاف رايت فيليبس الهدف الثاني في الدقيقة 29 وتمكن كراوتش من احراز الهدف الثالث في الدقيقة .35
قدم منتخبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول ونجح أبطال إفريقيا في مجاراة نجوم انجلترا بعد الانتشار الجيد والسيطرة علي وسط الملعب وانطلاقات ظهيري الجنب وزيدان ومتعب في الهجوم.. وفي الشوط الثاني وضح تفوق المنتخب الانجليزي وظهرت خبرة لاعبيه الذين فرضوا سيطرتهم علي مجريات الأحداث تماما بعدما تراجع خط وسط منتخبنا واختفي حسني عبدربه وحسام غالي فضلا عن البطء في الأداء والتمريرات المقطوعة وغياب خط الدفاع كلها عوامل ساعدت المنتخب الانجليزي علي فرض عضلاته وخروجه فائزا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وبرغم الهزيمة التي نالها منتخبنا إلا أن التجربة تعتبر مفيدة لاسيما وأن المنتخب الانجليزي يضم نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم علاوة علي أنهم خاضوا المباراة علي ملعبهم ووسط جماهيرهم.
بدأ الشوط الأول بمرحلة جس النبض. وبعد مرور خمس دقائق يتألق عصام الحضري ويعلن عنه بإنقاذ مرماه من هدف محقق بعد انفراد فرانك لامبارد بالمرمي بعدها يسدد واين روني تسديدة قوية في يد الحضري وفي الدقيقة العاشرة يرفع أحمد المحمدي كرة من الناحية اليمني تسقط علي رأس عماد متعب يحولها فوق العارضة.
يلجأ منتخبنا لامتصاص حماس المنتخب الانجليزي من خلال التمريرات وتناقل الكرة من قدم لأخري ويلعب روني كرة هات وخد مع جيرمين ديفو ينفرد بالمرمي وتنشق الأرض عن المحمدي يتدخل وينقذ الموقف. ويواصل انجلترا صحوته وسيطرته علي مجريات اللعب وسط سيطرة انجلترا يطلق محمد زيدان كرة صاروخية تخرج بجوار العارضة بسنتيمترات.
هدف زيدان
يغلق منتخبنا خط دفاعه ويعتمد علي الهجمات المرتدة. وانطلاقات ظهيري الجنب المحمدي وسيد معوض ومحمد زيدان ومتعب في الهجوم ويعتمد انجلترا علي الكرات الطويلة المرسلة من الخلف لضرب خط الدفاع المصري القوي وفي الدقيقة 23 يمرر حسني عبدربه كرة ساحرة تسقط أمام محمد زيدان يضرب بها خط دفاع انجلترا وينفرد بالمرمي ويسدد كرة علي يسار روبيرت جرين حارس انجلترا معلنة عن الهدف الأول لمنتخبنا وسط ذهول لاعبي انجلترا وفابيو كابيللو المدير الفني.
بعد الهدف يكثف انجلترا من هجماته علي مرمي منتخبنا ويقود ويس براون أكثر من هجمة من الناحية اليمني ينجح الدفاع المصري في افسادها وتشهد الدقيقة 33 هدفا مؤكدا اهدره فرانك لامبارد المنفرد بالمرمي بتسديده كرة ضعيفة فوق العارضة ويضغط انجلترا بكل خطوطه لتعويض الهدف قبل أن يطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط.
تشهد الدقيقة 39 أخطر فرصة لانجلترا بعد انفراد جيرمين ديفو بالحضري المتألق الذي حول الكرة لضربة ركنية ويتحمل دفاع منتخبنا عبئاً كبيراً في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط بعد الهجوم المكثف الذي شنه انجلترا علي مرمي الحضري الذي ظهر في أفضل حالاته ويطلق الحكم كارلوس مانويل صفارته معلنا نهاية الشوط بتقدم منتخبنا بهدف للاشيء.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني يقود أحمد المحمدي هجمة لمنتخبنا من الناحية اليمني تنتهي بين أقدام دفاع انجلترا ويرد روني بتسديدة في يد الحضري. ويبحث انجلترا عن هدف التعادل من خلال هجومه المكثف علي مرمي منتخبنا وفي الدقيقة 11 يفاجيء بيتر كراوش الجميع باحرازه هدف التعادل لانجلترا من كرة تسلمها من زميله باري انفرد علي أثرها كراوتشي بمرمي الحضري ووضعها علي يساره داخل الشباك.
بعد الهدف يواصل انجلترا صحوته وهجومه المكثف علي مرمي منتخبنا عن طريق الظهير الأيمن رايت فيليبس ويطلق جيرارد كرة تخرج بجوار القائم الأيمن وتسديدة أخري لروني فوق العارضة وفي الدقيقة 18 يدفع حسن شحاتة بعمرو زكي وجدو مكان عماد متعب وأحمد حسن لزيادة الناحية الهجومية ويظهر روني أمام مرمي الحضري أكثر من مرة ويطلق أكثر من قذيفة ويحصل أحمد فتحي علي أول كارت أصفر في المباراة بعد اعتراضه لباري.
تمر ال 25 دقيقة الأولي من الشوط ويظهر التفوق الانجليزي من حيث السيطرة علي وسط الملعب والانتشار الجيد والانطلاقات السريعة من الاجناب وفي العمق في حين اعتمد منتخبنا علي التأمين الدفاعي واللعب علي الكرات المرتدة ويخرج ستيفين جيرارد وينزل جيمس ميلز وينحصر اللعب وسط الملعب وفي الدقيقة 29 يسدد جيمس ميلز كرة يتصدي لها الحضري ترتد إلي رايت فيليبس يسددها ضعيفة يخطأ الحضري في تقديرها لتسكن شباكه وينزل أبوتريكة ومحمد عبدالشافي مكان زيدان وسيد معوض.
يحاول منتخبنا العودة إلي المباراة بالسيطرة علي مجريات اللعب لكن دون جدوي وفي الدقيقة 35 يمرر رايت فيليبس كرة جميلة لكراوتش المتواجد داخل الست ياردات يغمزها داخل الشباك ليكون الهدف الثالث لانجلترا ويخرج هاني سعيد وينزل معتمد سالم وينزل كالينون بدلا من واين روني.وتشهد اللحظات الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة من منتخبنا لاحراز هدف قبل أن يطلق الحكم صفارة النهاية ويطلق حسني عبدربه كرة تصدي لها الدفاع الانجليزي بعدها تنتهي المباراة بفوز انجلترا بثلاثة اهداف مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطل إفريقيا..سقط في ويمبلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصافرة أون لاين *( بوابة العصافرة دقهلية على الإنترنت )* :: المنتدى الرياضى :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: